حرم الرئيس المالي تزور مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية

22 رجب 1438
...

زارت حرم فخامة الرئيس المالي رئيسة منظمة "أجير" للحياة والبيئة الراقية في مالي كيتا آمنة ميغا والوفد المرافق لها مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية والتقت مسؤولي المركز في الرياض اليوم . 

وقامت بجولة في أرجاء المركز اطلعت خلالها على أقسامه، بالإضافة إلى مكاتب منظمات الأمم المتحدة الإنسانية ومكتب تنسيق مساعدات دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية لليمن والمركز الإعلامي . 

كما اطلعت على مجمل برامج المركز الإغاثية والإنسانية في تقديم المساعدات للدول المتضررة والمنكوبة، في 37 دولة حول العالم خاصة في اليمن وسوريا. 

وعبرت كيتا آمنة ميغا في تصريح صحفي تلا الزيارة عن سعادتها البالغة بزيارة مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية ولقاء مسؤولي المركز ، مقدمة شكرها وتقديرها للقيادة الرشيدة وفي مقدمتهم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله – وشعب المملكة ولهذا المركز الإنساني، مشيدة بكرم الضيافة وحفاوة الاستقبال منذ وصولهم إلى مدينة الرياض و في كل اللقاءات التي قاموا بها. 

وقالت : " أطلعنا مسؤولي المركز على مختلف احتياجات مالي للدعم الإنساني، و بصفتي الإنسانية كرئيسة لمنظمة أجير للحياة والبيئة الراقية التي تسعى جاهدة إلى توفير حياة نوعية وسعيدة لجميع شرائح المجتمع جرى التعريف بالمنظمة الإنسانية كونها في حاجة إلى إيجاد شراكات مع مركز الملك سلمان للإغاثة. 

وقالت :" نلتمس أن تكون منظمتنا شريكة للمركز في دولة مالي، ولكي يتحقق ذلك يجب أن نقوم بإجراءات إدارية وهذه الإجراءات إن شاء الله ستتم بالقريب العاجل لتكون دولة مالي المحطة القادمة لأعمال هذا المركز الإنساني".